عن المدونة

dimanche 6 décembre 2015

خبر سار لأحباء الألعاب تم تحديد موعد صدور لعبة battlefield 5


أكدت شركة EA أن العنوان القادم من سلسلة ألعاب Battlefield و الذي سيأتي بعد عنوان Hardline سوف يصدر في الربع الأخير من عام 2016 و غالبا سيكون في أكتوبر 2016 و هو نفس موعد إصدار كل من Battlefield 3 و Battlefield 4.
المطورين في استديو DICE يقومون حاليا بالعمل على لعبة Battlefield 5، و لكنهم أيضا يعملون على عدة عناوين أخرى في نفس الوقت. فهناك جزء كبير من طاقم عمل الاستديو يعملون حاليا على تطوير لعبة Star Wars: Battlefront المتوقع له الصدور مؤخرا في العام الجاري. و هناك جزء أخر مازال يعمل على لعبة Battlefield 4 حيث يقومون بتطوير التحديثات و المحتويات الإضافية الخاصة باللعبة، بينما هناك جزء أخر من المطورين يساهمون في تطوير Battlefield: Hardline.
يمتلك استديو DICE مكتبين و هما المكتب الرئيسي بمدينة ستوكهولم في السويد، و استديو أخر أصغر منه بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي قام بالعمل على كثير من التحديثات و المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Battlefield 4.
قامت أيضا شركة EA بتأكيد أن لعبة Battlefield 5 ستكون عنوانا عسكريا، أي أنها لن تكون مطاردات بين الشرطة و المجرمين مثل Battlefield: Hardline.
من المفترض أن تكون لعبة Battlefield 5 هي أول عنوان في السلسلة يصدر فقط لأجهزة الجيل الجديد PS4 و Xbox One، و لا نعتقد أن تقوم كلا من EA و DICE بإصدار اللعبة على أجهزة الجيل الماضي PS3 و Xbox360.
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

عربي باي